الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لندن تغرّم ممثلا إباحيا صور مقطعا جنسيا بقطار

 

الملف- لندن

غرّم القضاء البريطاني، الممثل الإباحي جورج مايسون، وألزمه دفع ألف جنيه إسترليني (نحو 1300 دولارا) بعد قيامه بتصوير مقطع إباحي شارك فيه ثلاث أشخاص داخل قطار للأنفاق في العاصمة البريطانية، لندن.

ووفقا لوكالة بريس اسوسيشن قام مايسون البالغ من العمر 35 عاما بنشر المقطع الذي صوره على صفحة في تويتر، بعد أشهر من تصويره حيث يظهر هو ورفيقه السابق، نيكولاس مولان البالغ من العمر 24 عاما إلى جانب شخص ثالث مجهول الهوية.

 

وكشفت التحقيقات أن مقطع الفيديو نشر على صفحة بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مرتبطة بمايسون.

 

وقال المدعي روبيرت سيمبسون وفقا لما نقلته بريس اسوسيشن: "المقطع شجل ونشر على تويتر حيث شاهده شخص آخر مثلي الجنس، واعتقد أنه مايسون تجاوز الحد فيما يعتبر تصرفا مقبولا وعليه قام بإبلاغ الشرطة".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007