الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بقرار مفاجئ .. عابد فهد خارج مسلسل مسافة أمان


الملف- عمان

 

كشف المخرج السوري الليث حجو، أنّ النجم السوري عابد فهد لن يكون حاضرًا ببطولة مسلسل "مسافة أمان" للكاتبة إيمان السعيد، وإنتاج شركة "إيمار الشام"، والذي يشارك ببطولته مجموعة من النجوم، وفي مقدمتهم: سلافة معمار، وكاريس بشار، وقيس الشيخ نجيب، وكرم الشعراني، وآخرين .

 

وكان عابد قد توصل إلى مراحل متقدمة في الاتفاق مع الشركة المنتجة، للمشاركة بالمسلسل، إلا أنّ ظروف الوقت وتنسيق مواعيد التصوير مع ارتباطات فنية أخرى، منعته من المشاركة بالعمل .

وأكد المخرج الليث حجو، أنّ تغيير اسم المسلسل من "أرض محروقة" إلى "مسافة أمان"، تم بالاتفاق مع كاتبة المسلسل والشركة المنتجة، خوفًا من الإيحاء بأيّ أفكار تشاؤمية، وأنّ العمل ليس كذلك إطلاقًا، حيث يحمل فرصة للحب والتفاؤل، وليبقى العنوان العريض: "هل مسافة الأمان هذه وهمية أم حقيقية" .

 

وأكد الليث أنّ أهم ما يميز الدراما السورية هو التصاقها بالوقائع، وقال : "المسلسل إنساني اجتماعي يتكلم عن الحب و الإنسان والأخلاق ".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007