الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ماجدة الرومي تتغزل بالسيسي

الملف-بيرت

 

تغزلت المطربة اللبنانية الشهيرة، ماجدة الرومي، بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

ماجدة الرومي، وفي حوار مكتوب لها مع صحيفة "أخبار اليوم" المصرية، وصفت السيسي بأنه إنسان "صادق"، مضيفة أن "هذا الوجه يوحي لي الطيبة المصرية والصدق والصلاة، والله أعطاه القبول، ومصر عظمة التاريخ وعظمة شعب حققت المستحيل، ومصر هي عبور عام 1973".

 

وتابعت: "وأنا واقفة على المسرح أتحدث للرئيس كان كل هذا يدور في ذهني؛ بالفعل صليت كثيرًا لمصر، لأنني خسرت الكثير بالظلمة التي عايشتها في حروب لبنان، واليوم أشهد النور وأنا مع السيسي والتفاف الشعب حوله ومع توجهاته".

 

وكشفت ماجدة الرومي أنها "تحب السيسي بشدة"، لأنه كان على دراية تامة بالمؤامرات السياسية التى تحاك ضد مصر والمصريين بل والعالم العربي.

 

وانهالت التعليقات الساخطة على ماجدة الرومي من قبل جمهورها، الذي اتهمها بـ"النفاق" و"التملق" من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من المكاسب.

 

وكانت ماجدة الرومي، أحيت حفلا غنائيا، في فندق الماسة كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة، عقب إطلاق السيسي مبادرة "نور حياة" التي ينفذها صندوق "تحيا مصر".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007