الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إليسا تُهنئ نانسي عجرم بمولودتها

الملف-بيروت




هنّأت النجمة اللبنانية إليسا، مواطنتها نانسي عجرم بعدما وضعت طفلتها الثالثة "ليا"، لينتهي الخلاف نهائيًا بينهما.

وكتبت إليسا عبر حسابها في "تويتر"، موجهةً تغريدتها إلى نانسي، قائلةً: "مبروك نانسي عجرم على المولودة الجديدة! نتمنى أن تمتلئ حياتها بالنعمة والسعادة والصحة".

 

واستغلّت إليسا ولادة نانسي لتكسر الجليد بينهما لتسود أجواء مرحة بعد حالة من العتاب وقعت مؤخرًا عندما حلّت نانسي قبل نحو عام ضيفةً على أحد البرامج، وبسؤالها عن علاقتها بإليسا قالت إنهما زملاء وتلتقي بها كثيرًا وبينهما أصدقاء مشتركين ودائمًا ما يلتقون في المناسبات المختلفة.

 

البعض وجد أن إجابة نانسي إنقاص لعلاقتها بإليسا مما أثار الغضب عليها.

 

وكانت نانسي مؤخرًا، اطمأنت على إليسا بعدما فقدت الوعي أثناء حفلها في القرية العالمية في دبي، وكتبت لها على صفحتها بـ"تويتر": "سلامتك إليسا، أشعر بالسوء تجاهك ولكن أنا متأكدة أنك قوية وستتعافين سريعًا".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007