الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
واتسآب يصدم مستخدميه بالإعلانات

 الملف-عمان



فاجأ تطبيق التراسل الفوري الأكثر انتشارا "واتسآب" جميع مستخدميه بتحديث جديد وصف بـ"الصدمة".

ونشرت صحيفة "الديلي إكسبريس" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن تحديث "واتسآب" الأكبر في مطلع عام 2019 الجاري.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مستخدمي "واتسآب" سيصابون بالصدمة، بسبب التغييرات الجديدة التي ستطرأ على التطبيق، والتي ستكون أبرزها إضافة إعلانات إلى التطبيق لأول مرة في تاريخ "واتسآب".

 

يذكر أن تطبيق "واتسآب" انطلق منذ عام 2009، أي قبل 10 سنوات، وكان يروج على أنه أول تطبيق تراسل مجاني غير مدعوم بأي إعلانات، ولكن يبدو أن ذلك كله على وشك التغيير.

 

ومن المقرر أن تظهر الإعلانات في صفحة حالة المستخدم، لكن لم تفصح إدارة واتسآب عن موعد بدء ظهور الإعلانات لكل المستخدمين.

 

ونقلت الصحيفة عن أحد المسؤولين التنفيذيين لشركة "فيسبوك"، المالكة لتطبيق "واتسآب"، شيرلي ساندبرغ، قولها إن وصول الإعلانات وشيك لكل المستخدمين.

 

وقالت المسؤولة إن إضافة الإعلانات هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لمستقبل "واتسآب".

 

وأشارت إلى أن إدارة فيسبوك لا تزال تقيم حتى الآن، مدى جدوى تجربة المستهلك بالنسبة لتطبيق "واتسآب بزنس"، الذي يساعد الأنشطة التجارية على التواصل مع المستهلكين.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007