الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مدينة مائية الأولى من نوعها بالعقبة

الملف-عمان



 وقعت شركة ايجل هيلز “الأردن” – أكبر مطور عقاري في المملكة – عقد تنفيذ مع شركة مقاولات مختصة لتنفيذ مدينة مائية هي الأولى من نوعها في مدينة العقبة داخل مشروع سرايا العقبة، والأكبر على مستوى المملكة، على أن يتم افتتاحها في نهاية العام الحالي.

وقد تم تصميم المدينة المائية من قبل إحدى كبرى الشركات العالمية “Amusement Logic” لتضاعف المتعة والترفيه وصولاً إلى درجتها القصوى، سعياً نحو توفير خيارات جديدة أمام سكان المدينة وزوارها على مدار العام.

 

وأعلنت إيجل هيلز” الأردن” بأن هذا المشروع سيساهم في تنشيط السياحة الداخلية والعائلية من مختلف الفئات العمرية، خاصة أنها أكبر المدن المائية وأكثرها جذبا للسياح، لاحتوائها ألعابا مائية بأنواع وأشكال مختلفة ومرافق وتجهيزات حديثة وبمواصفات عالمية.

 

وتقع المدينة المائية، وفق تصريح صحفي للشركة على مساحة 36 دونما، مما يجعلها قادرة على استقبال نحو 1865 زائر يومياً، كما وتحتوي المدينة على أقسام رئيسية ومناطق تناسب جميع أفراد العائلة صغارا وكبارا، أولها مخصص للأطفال لاحتوائها على عدد ضخم من الألعاب المائية الممتعة والآمنة، في حين يخصص القسم الثاني للعائلة ويحتوي على عدد لا حصر له من المغامرات المائية التي توفر تجربة أسرية فريدة، لتكون الوجهة الترفيهية المثالية لسكان المدينة وزوارها.

 

وزودت إيجل هيلز “الأردن” وفق التصريح المدينة المائية الجديدة بـ19 منزلقاً مائياً بأحجام وأشكال مختلفة، تزيد من روعة المشهد وترفع مستوى المرح والمغامرة، حيث يصل ارتفاع بعضها إلى 12 متراً، لتعيش تجربة هائلة محاطاً بالمياه وصولاً إلى بركة الماء الضخمة لتضفي المزيد من الاثارة والمتعة، بالاضافة الى تقديم للمرة الأولى في الأردن مدينة مائية مجهزةً بقسم خاصٍ لركوب الأمواج والتزلج على الماء، تحاكي تلك الموجودة في المحيط لتستقطب الهواة من جميع أنحاء العالم.

 

وتأتي تجربة ركوب الأمواج لتزيد من روعة المكان وتميّز هذه المدينة التي تعتبر المقصد المثالي للباحثين عن المتعة والمغامرة وقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

 

وبينت الشركة ان ايجيل هيلز اضافت بركة مجهزة بتصميم خاص بعرض 16 م، ومساحة تصل إلى 776 مترا مربعا ضمن المنطقة العائلية للمدينة المائية لتجربة استرخاء استثنائية، ولتستمتع بموجة من المرح مماثلة لتلك الموجودة في المحيط لخوض تجربة الاثارة، بينما تتجه الموجة لتجرف اللاعبين الى الشاطئ.

 

ومع التنوع الكبير في المرافق المتكاملة؛ توفر المدينة المائية مناطق مخصصة للمطاعم، التي تقدم خيارات متعددة من المأكولات ومن علامات تجارية مختلفة، ليكون الخيار دائماً مفتوحاً أمام الزوار لقضاء الوقت المثالي في الاستجمام والمتعة وحتى في الأطعمة والمأكولات.

 

وتعتبر المدينة المائية مثالاً جديداً على التزام إيجل هيلز”الأردن” بإنجاز المشاريع الضخمة، التي تفرض نفسها بقوة، وتغير المفهوم العام للعقارات والمنشآت، وتقدم في كل مرة “تحفة فنية” جديدة، تنثر سحرها في أرجاء المكان الذي تتواجد فيه بكل ما للكلمة من معنى.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007