الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تفكير في عرض مسلسل عمرو يوسف على منصة رقمية

الملف-عواصم


يدرس المنتج ريمون مقار عرض مسلسله الجديد، من بطولة عمرو يوسف، على منصة رقمية.

وقال مصدر من داخل الجهة المنتجة، لـ24، إن سبب الفكرة امتعاض مقار من احتكار الدراما التليفزيونية والفضائيات المصرية، مضيفاً أنه لم يتخذ قراراً نهائياً بذلك بعد، لأنه مشغول بالتحضير للمسلسل الذي لا يزال في مرحلة الكتابة.

وأوضح المصدر أن المسلسل من مسلسلات الأكشن، ولم يُستقر بعد على عنوانه، ومن المقرر إعلان بطلته خلال أيام.

يذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف، كان مسلسل "طايع"، في رمضان الماضي، وشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، وسهير المرشدي، وصبا مبارك، ومحمد علي، من إخراج عمرو سلامة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007