الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كويتي: زوجتي تبيع لحظاتنا الحميمية للمواقع الإباحية

 

الملف- عواصم

تمكنت الأجهزة الأمنية في دولة الكويت من القبض على الآسيوية، التي اتهمها زوجُها بنشر خصوصياتهما على مواقع مشبوهة.

ووفقَ صحيفة “الرأي” المحلية، فإنّه عثر على الزوجة برفقة شخص من أبناء جاليتها كان يساعدها على نشر مقاطع الفيديو “الإباحية”.

 

وقبْلَ نحو 10 أيام، قدَّم كويتي بلاغًا بزوجته الآسيوية، التي كانت متغيّبة آنذاك، مرفقًا إيّاه بالأدلة والبراهين، على قيامها بنشر خصوصياتهما على مواقع الإنترنت، وتزويد مواقع إباحية بمقاطع فيديو لهما مقابل مبالغ مالية.

 

وذكر الكويتي أنه بعد أشهر من زواجهما اكتشف أنها “تنشر لحظاتهما الحميمية على مواقع مخصَّصة لأعمال منافية للآداب”.

 

وأضاف أن “زوجته تتعامل مع آسيويين يقومون بشراء المقاطع التي قامت بتصويرها من دون علمه مقابل مبالغ مالية، ليتم نشرها على المواقع المشبوهة، وأنه عثر على بعض الفيديوهات المرسلة إلى أشخاص لا يعرفهم”، وفقا لإرم نيوز.

 

وتابع أنه “عندما واجهها بما اكتشفه، أنكرت وافتعلت مشكلة وأخذت تصرخ بشكل هستيري، وقصدت سفارة بلادها، وادَّعت أنه اعتدى عليها بالضرب، وترغب في توفير الحماية اللازمة لها”.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007