الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تجنبي تحطيم قلب زوجك بهذه النصائح

الملف-عواصم

 

تمر العلاقة الزوجية في كثير من الأحيان بمراحل فتور نتيجة انشغال الزوجين بواجبات الحياة اليومية، ويشكل ذلك خطراً على العلاقة برمتها.

ومن الضروري أن تحرص الزوجة على حماية علاقتها بزوجها من الانهيار، من خلال ادخال السعادة على قلبه بشكل دائم، ومنع أي منغصات يمكن أن تؤدي إلى نفوره منها.

وفيما يلي مجموعة من النصائح التي تجنبك تحطيم قلب زوجك، بحسب موقع كيلندي أودر الإلكتروني:

1- لا تقارنيه بغيره

المقارنة دائماً تولد الحسد والضغينة، فكل إنسان له صفات جسدية ونفسيه تختلف عن الآخر، وعليك تقبل زوجك كما هو، وعدم مقارنته بأي رجل آخر، بل حاولي دوماً أن تمتدحي صفاته بدلاً من الانتقاص منها.

2- لا تفشي أسراره

الأسرار الزوجية أحد كنوز العلاقة بين الزوجين، ولا يجب أن تخرج من محيط جدران المنزل، وبالتأكيد لن يكون زوجك سعيداً إذا علم أن أخباره أصبحت مشاعاً بين أسرتك وصديقاتك.

3- لا تذكريه بأخطائه

تعلمي أن تتجاوزي عن أخطاء زوجك، ولا تنبشي الماضي عند أول خلاف بينكما، فهذا أمر يزعجه ويثير غضبه، والزوج يرغب أن تكون صورته مثالية دوماً في نظر زوجته.

4- توقفي عن لومه

تجنبي لوم زوجك، ولا تحمليه أكثر من طاقته، خاصة إذا كان يعمل بجد ويبذل كل ما يستطيع لإسعادك.

5- امنحيه الثقة

ابتعدي عن الشكوك التي لا أساس لها، وامنحي زوجك بعض الثقة، فالتشكيك الدائم في تصرفاته يجعله يشعر بالضيق، وربما تدفعيه إلى النفور منك إذا بالغت في هذه الشكوك.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007