الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كم يربح الممثلون من بيع جوائز الأوسكار

الملف- عواصم

من المزمع أن يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار في أواخر فبراير (شباط) من هذا العام، حيث سيحصل الكثير من العاملين في صناعة السينما على الجائزة التي تعتبر من أهم الجوائز العالمية في هذا المجال.

وتم توزيع أكثر من 3000 تمثال مطلي بالذهب منذ أول حفل أوسكار أقيم في 1929، وكانت الممثلة الشهيرة كاثرين هيبورن أول من حصلت على التمثال الذهبي بعد فوزها بلقب أفضل ممثلة.

ومنذ 1950، اشترط منظمو حفل الأوسكار على الفائزين توقيع اتفاق ينص على عدم بيع الجائزة قبل أن يعرضوا على الأكاديمية بيعه لها مقابل دولار واحد.

وفي الثمانينيات من القرن الماضي، رفعت إدارة أكاديمية أوسكار سعر الجائزة إلى 250 دولار أمريكي إن لم تكن موقعّة من الفائز بها. وفي حال حملت الجائزة توقيع الفائز بها يرتفع ثمنها ليصبح 1000 دولار.

وعلى الرغم من ذلك فقد تم بيع تمثال الأوسكار الذي حصل عليه فيلم "جنتلمان أغريمنت" في 1947 بمبلغ وصل إلى 492000 دولار، في ديسمبر من العام الماضي.

يذكر بأن سعر تذكرة حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار تغير في أيامنا هذه ليصبح 150 دولاراً للشخص الواحد، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007