الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تمنع أقاربها من حضور زفافها بسبب اللحوم

الملف-عواصم

 

حفل الزفاف مناسبة خاصة في حياة كل امرأة، لكن عروساً أسترالية ذهبت بعيداً في اختيار المدعووين لحفل زفافها، ومنعت آكلي اللحوم من حضور المناسبة السعيدة.

تعرضت امرأة استرالية لانتقادات شديدة على فيس بوك، بعد اعترافها على صفحة للنباتيين، أنها لم توجه دعوة لأي من أقاربها بسبب أكلهم اللحوم لحضور حفل زفافها.

وقالت العروس إنها منعت كل من تعرف حبه لأكل اللحوم من حضور الزفاف، حسب صحيفة ميرور البريطانية.

ووصفت المرأة في منشورها على فيس بوك، أقاربها آكلي اللحوم بالقتلة.

وقالت العروس"أخبربعض أفراد العائلة بأنهم غير مدعووين لحفل زفافي، لأنني لا أريد استضافة قتلة، في اليوم الذي يُفترض أنه أسعد يوم في حياتي".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007