الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 26/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا 40 قرشا

 

الملف- عمان

ارتفعت اسعار بيع الذهب محليا ، صباح اليوم السبت، 40 قرشا عن تسعيرة بداية الاسبوع الماضي.

 

وقال نقيب اصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات اسامة امسيح أن أسعار الذهب عالميا تتأرجح ضمن نطاقها الطبيعي .

 

وأشار امسيح الى أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية اليوم السبت بلغت:

 

عيار 24 بلغ 31:80 دينارا

عيار 21 بلغ 26.90 دينارا

عيار 18 بلغ 23.80 دينارا

 

 

وكانت اسعار الذهب عالميا قد قفزت أكثر من واحد بالمئة ليتجاوز ذروة سبعة أشهر يوم الجمعة ويخترق لفترة وجيزة 1300 دولار مع هبوط الدولار قبل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الأسبوع القادم حيث من المتوقع على نطاق واسع أن يبقي أسعار الفائدة دون تغيير.

 

وفي الساعة 1900 بتوقيت جرينتش كان السعر الفوري للذهب مرتفعا 1.3 بالمئة إلى 1297.26 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن لامس في وقت سابق ذروة 1300.30 دولار ليسجل أعلى مستوياته منذ 15 يونيو حزيران. وكان المعدن بصدد أفضل أداء أسبوعي له في أربعة أسابيع.

 

وارتفعت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 1.4 بالمئة ليتحدد سعر التسوية عند 1298.10 دولار للأوقية.

 

وقال فؤاد رزاق زاده المحلل في فوركس.كوم ”العامل الرئيسي الداعم للذهب هو تراجع الدولار، وسط توقعات بأن يتوقف مجلس الاحتياطي مجددا في دورة رفع أسعار الفائدة الأسبوع القادم.“

 

وزاد البلاديوم ثلاثة بالمئة إلى 1360.50 دولار للأوقية لكنه ظل بصدد أول انخفاض أسبوعي له في خمسة أسابيع بخسائر واحد بالمئة منذ بداية الأسبوع. كان المعدن سجل مستوى قياسيا مرتفعا عند 1434.50 دولار للأوقية الأسبوع الماضي بفعل انخفاض المخزونات وتنامي الطلب.

 

وارتفعت الفضة 2.3 بالمئة إلى 15.66 دولار للأوقية في حين تقدم البلاتين 1.5 بالمئة مسجلا 813 دولارا ومتجها صوب أول صعود أسبوعي في ثلاثة أسابيع.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007