الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
انخفاض اسعار الذهب محليا 20 قرشا

الملف- عمان


انخفضت اسعار بيع الذهب محليا ، صباح اليوم السبت، 20 قرشا عن تسعيرة بداية الشهر الحالي.

 

وقال نقيب اصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات اسامة امسيح لـ عمون أن أسعار الذهب عالميا تتأرجح ضمن نطاقها الطبيعي .

 

وأشار امسيح الى أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية اليوم السبت بلغت:

 

عيار 24 بلغ 31:40 دينارا

عيار 21 بلغ 26.40 دينارا

عيار 18 بلغ 23.40 دينارا

 

وعالميا هبطت أسعار الذهب يوم الجمعة إلى أدنى مستوى لها في أكثر من أسبوع وسجلت أول خسارة أسبوعية في خمسة أسابيع مع حصول أسواق الأسهم والدولار الأمريكي على دفعة من تزايد شهية المستثمرين للمخاطرة وسط تنامي الآمال في حل للحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

 

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.7 بالمئة إلى 1282.16 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأمريكي بعد أن سجل أدنى مستوى منذ التاسع من يناير كانون الثاني عند 1280.85 دولار.

 

وانخفضت العقود الأمريكية للذهب 0.8 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1282.60 دولار للأوقية.

 

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفض البلاديوم 1.4 بالمئة إلى 1376.50 دولار للأوقية بعد أن سجل في جلسة الخميس أعلى مستوى على الإطلاق عند 1434.50 دولار. ورغم هذا فإن المعدن، الذي يستخدم في أجهزة تنقية العادم بالسيارات، سجل أسبوعه الرابع على التوالي من المكاسب.

 

والبلاديوم مرتفع بأكثر من 60 في المئة عن مستواه المنخفض الذي سجله في منتصف أغسطس آب، بعد أن تخطى الذهب للمرة الأولى في 16 عاما في أوائل ديسمبر كانون الأول.

 

وانخفض البلاتين 1.1 بالمئة إلى 796.50 دولار للأوقية، بينما تراجعت الفضة 1.2 في المئة إلى 15.36 دولار للأوقية بعد أن هبطت في وقت سابق من الجلسة إلى أدنى مستوى منذ الثاني من يناير كانون الثاني.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007