الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تغيير اسم برنامج بسبب هيفاء

 

الملف- عمان

 تسببت الفنانة اللبنانة، هيفاء وهبي، في تغيير اسم برنامج شهير، والمذاع على فضائية "إل دي سي" اللبنانية.

وقرر البرنامج اللبناني، لهون وبس" في حلقة أمس الجمعة، أن يغير اسمه بشكل استثنائي إلى "لهيفا وبس"، بمناسبة حلول هيفاء وهبي ضيفة فيه.

 

وفي بداية الحلقة، غازل مقدم البرنامج، هشام حداد، هيفاء وهبي وفستانها الأخضر قائلا: "في العادي الناس تحتاج لخرزة زرقاء ولكنك تحتاجين لخضراء"، لترد عليه قائلة: "خرزة لبنان".

 

وشرحت هيفاء وهبي لهشام حداد، الكثير من أسرار اللهجة المصرية.

 

وقالت: "الآن أنا قادمة من مصر وهم ملوك "القلش"، يعني التلاعب بالكلمات، وهناك من هم دمهم خفيف يتقنون هذه الأمر وآخرين دمهم ثقيل".

 

بعدها وجه حداد سؤالا لهيفاء وهبي إن كان من الممكن أن ترتبط بشخص بوزن زائد، لتجيبه: "في مصر يطلقون على هذا الشخص اسم "كلبوظة".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007