الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فوائد السحلب

الملف – عمان

 السحلب من المشروبات المتعارف عليها أثناء فصل الشتاء، فنقوم بتناوله أثناء برودة الطقس الشديدة،  فهو من المشروبات التي تساعد في الحصول علي تدفئة جيدة، كما أن تناوله له العديد من الفوائد التي سنتعرف عليها خلال هذا التقرير المنشور عبر موقع "healthline".

أشار التقرير المنشور إلي أن  السحلب يعد من رموز فصل الشتاء لدى الكثيرين، فهو من المشروبات التي يسعى الكثيرون لتناولها بشكل دائم أثناء فصل الشتاء للشعور بالتدفئة، كما أنه يحتوي علي حليب ومكسرات، هذا ما يجعله من المشروبات الغنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم، وينصح بتناوله ولكن دون الإسراف تجنبا لحدوث زيادة في الوزن.

 

 

 

** فوائد السحلب

 

 وقدم التقرير أهم وأبرز الفوائد التي يحصل عليها الجسم، نتيجة لتناوله لمشروب السحلب، ومنها:

 

-يعد من المشروبات الجيدة للأطفال فنظرا لاحتوائه علي نسبة عالية من الكالسيوم ومضادات الأكسدة، التي تساهم بشكل كبير في الحصول علي جسم قوي خاصة أثناء مرحلة البناء.

 

-يقوي العظام، ويحد من الإصابة بالكسور والهشاشة.

 

-يعد تناول السحلب من الحيل الجيدة في  تسكين ألم المفاصل.

 

-يحد من  الإصابة بالروماتيزم.

 

-يساعد علي تخفيض ضغط الدم، والحد من ارتفاعه، والتجنب من الإصابة بمضاعفات المرض.

 

-من المشروبات التي تساعد في شعورك بالراحة النفسية، وتساعد أيضا في الحد من الاكتئاب والشعور بالتوتر والقلق.

 

-نظرا لما يحتويه السحلب من عناصر غذائية ضرورية لجسم الإنسان، فتناوله يعمل علي تقوية الجهاز المناعي في الجسم.

 

-تنشيط الدورة الدموية في الجسم من أهم الفوائد التي يحصل عليها الجسم فور تناوله للسحلب، وهذا أيضا يساهم بشكل كبير في الشعور بالتدفئة.

 

-يعد من المشروبات التي تساهم بشكل كبير الحد من الإصابة بالنزيف الدموي.

 

-السحلب من أفضل أنواع المشروبات التي تساهم في زيادة الوزن، وهذا يجعله خيارا جيدا للأشخاص الراغبين في زيادة أوزنهم، و والذين يعانون من النحافة.

 

-يحافظ علي صحة الجهاز الهضمي ويحد من الإصابة بالإمساك أو الاسهال أو عسر الهضم.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007