الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اللواء الحمود يوعز بالتحقيق في استخدام الغاز المسيل للدموع لفض مشاجرة
ضبط 11 شخصا شاركوا بمشاجرة في الهاشمي

الملف- عمان

 

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن مشاجرة وقعت مساء امس بين عدد من الأشخاص في منطقة الهاشمي الشمالي، تجمهر على أثرها العشرات على نحو يخل بالأمن والنظام العام اثناء قيام قوة امنية من المركز الامني بالتعامل مع المتشاجرين ، حيث استخدم الغاز المسيل للدموع لفض التجمهر بعد محاولة المشاركين بالمشاجرة  الاعتداء على القوة الامنية وجرى القاء القبض على ١١ شخصا  من المتشاجرين .

وأوضح الناطق الإعلامي أنه نتج عن  استخدام الغاز المسيل للدموع اصابة عدد من الأشخاص الذين راجعوا المستشفى وتلقوا العلاج وحالتهم العامة حسنة وغادروا المستشفى باستثناء طفل ما زال قيد العلاج ،مضيفا ان  مدير الأمن العام قد اوعز  إلى مدير القضاء الشرطي بالتحقيق في الحادثة للوقوف على تفاصيلها ومدى الحاجة لاستخدام القوة والغاز المسيل للدموع واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007