الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
6 آلاف طلب اعتراض على صناديق دعم الطالب

الملف- عمان

 أعلنت مديرية البعثات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تسلم نحو 6000 طلب اعتراض مرشحة للزيادة الى 8000 على صناديق دعم الطالب الجامعي والتي اعلن عنها قبل نحو الأسبوع.

وأشارت مصادر في المديرية، إلى أنه من اصل الـ 6000 طلب اعتراض، تم تصنيف حوالي 1500 من الحالات الإنسانية التي تم تحديد معايير وشروط لها حيث ترتبط تلك المعايير بحالات مرضية وظروف عائلية صعبة، وامراض مزمنة او وجود عاهات مستديمة لدى الطالب او والده. وسيتم فتح باب تقديم الاعتراضات حتى مساء الثلاثاء الخامس عشر من الشهر الحالي، حيث لن يتم تمديد أي وقت إضافي، تمهيدا للنظر في الطلبات المقدمة وإعلان القائمة النهائية نهاية الأسبوع المقبل بأقصى التقديرات.

 

وأكدت المصادر، ان الوزارة ستتعامل مع الطلبات والاعتراضات بكل شفافية ودقة وعدالة لضمان وصول الحق الى أصحابه وان يحصل كل طالب على حقه الطبيعي باستكمال دراسته الجامعية بلا حواجز مالية تعيقه.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007