الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اكثر من 54 الف لاجئا سوريا عادوا الى بلادهم منذ تموز 2018

الملف- عمان


قالت وزارة الدفاع الروسية في احصاءاتها اليومية لحركة عودة اللاجئين السوريين ان 737 لاجئا عادوا من الاردن عبر معبر جابر نصيب الحدودي.

 

وقالت الوزاره في بيانها الصحفي الجمعة انه خلال 24 ساعة الماضية عاد من الدول الأجنبية 811 شخصا الى الجمهورية العربية السورية وبينهم عاد 74 شخصا (22 إمرأة و37 طفلا) عبر معابر جديدة يابوس وتلكلخ من لبنان وعبر معبر نصيب - 737 شخصا (221 امرأة و376 طفلا) من الأردن.

 

وفي المجموعة، منذ 18 تموز عام 2018 عاد من الاردن 54058 شخصا (16243 امراة و27555 طفلا) عبر معبر نصيب.

 

وتظهر ارقام الوزارة عند جمعها وجود فرق بين الحصيلة النهائية وعدد الافراد العائدين.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007