الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الشرطة الفلسطينية تلقي القبض على منفذي السطو المسلح على بنك اردني في فلسطين

الملف- رام الله

القت الشرطة والاستخبارات العسكرية والوقائي على ثلاثة اشخاص من سكان بلدة بيت فجار جنوب بيت باشراف العمليات المشتركة واسناد الامن الوطني وباذن النيابة العامة مشتبه بهم بارتكاب جريمة السطو المسلح التي وقعت صباح الاربعاء الماضي على مبنى البنك الاهلي الاردني في مدينة بيت ساحور وسرقة مبلغ مالي كبير .

 

وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات وفي تصريح لـ"عمون" بان الشرطة والاجهزة الامنية ومنذ لحظة ابلاغها عن وقوع جريمة السطو توجهت للمكان وباشرت باجراءات البحث والتحري ورفع الادلة الجنائية ومتابعتها وربط الخيوط من خلال فريق بحث وتحري من ادارة المباحث العامة بشرطة بيت لحم والاستخبارات العسكرية و جهاز الامن الوقائي والذي تمكن من كشف ملابسات الجريمة والقاء القبض على ثلاثة اشخاص مشتبه بهم .

 

واضاف ارزيقات بان فريق البحث وبمواجهة الاشخاص بالاستدلالات والتحريات التي تم جمعها على مدار الثلاثة ايام اعترفو بقيامهم بجريمة السطو بعد تخطيط محكم واستخدام مركبة غير قانونية تم حرقها مباشرة بعد الجريمة وعثرت عليها الشرطة في منطقة عش غراب شرق بيت ساحور ومركبة اخرى للهروب بها واخفاء المبلغ المسروق .

وبين ارزيقات بانه تم ضبط المبلغ المسروق وادوات الجريمة بحضور النيابة العامة .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007