الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يطلب الزواج من الفتاة الخطأ ليلة رأس السنة

الملف- عواصم

وجد شاب نفسه في موقف لا يحسد عليه، عندما أخذته الحماسة في ليلة رأس السنة، وتقدم للزواج من الفتاة التي كان على وشك الانفصال عنها.

ويقول الشاب إنه كان يخطط للانفصال عن حبيبته، والتقدم للزواج من زميلته في العمل، لكن أجواء احتفال ليلة رأس السنة، وعروض الزواج العديدة التي شهدها، دفعته إلى الجثو على ركبته، وطلب الزواج من حبيبته.

وكتب الشاب على موقع ريدت "وقعت في حب فتاة أخرى، وأردت الانفصال عن حبيبتي الحالية، واشتريت الخاتم للتقدم للزواج من زميلتي في العمل، ولم أكن أخطط للتقدم للزواج منها قبل العطلة التي خططنا لها سوياً".

وأضاف "في ليلة رأس السنة، تقدمت للزواج من حبيبتي الحالية، ونشر أصدقائي مقطع فيديو يوثق ذلك على سناب تشات، وفيس بوك، وجميع مواقع التواصل الاجتماعي".

وطلب الشاب من مستخدمي الموقع النصيحة، وسأل إذا كان بإمكانه إلغاء عرض الزواج واستعادة الخاتم.

وسرعان ما جذب المنشور المئات من التعليقات، وقال البعض إن موقفه سليم قانوناً، وانتقد آخرون تصرفه اللامسؤول، وذهب ثالث إلى تهنئته على الخطوبة، حسب صحيفة ميرور البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007