الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
غنيمات: القروض الجديدة لسداد القديمة

الملف- عمان

قالت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق باسم الحكومة جمانة غنيمات إن القروض الجديدة التي حصلت عليها الحكومة من البنك الدولي هي لسداد القروض القديمة بكلف خدمات أقل.

 

وأضافت غنيمات أن الهدف من الاقتراض في الوقت الذي تحاول به الحكومة تخفيض المديونية هو الحصول على قروض بفوائد وكلف أقل للتخلص من القروض ذات الفوائد المرتفعة.

 

وبينت أن هذه القروض ستستبدل بالقروض القديمة لتخفيض نسبة الدين العام.

 

وأشارت إلى أن الرقم الذي حصل عليه الأردن من البنك الدولي، خلال زيارة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إلى الولايات المتحدة غير واضح بعد.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007