الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الخارجية تواصل مساعيها للإفراج عن المواطنين الثلاثة

 الملف- عمان

 تواصل وزارة الخارجية وشؤون المغتربين مساعيها المستهدفة الإفراج الفوري عن ثلاثة مواطنين أردنيين مقيمين في الإمارات احتجزتهم السلطات الإيرانية بعد دخولهم المياه الإقليمية الإيرانية بشكل خاطئ خلال رحلة صيد في الثامن والعشرين من كانون الأول ٢٠١٨.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ماجد القطارنة إن أمين عام الوزارة السفير زيد اللوزي التقى اليوم سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في عمان في اجتماع أكد على طلب المملكة السابق إخلاء سبيل المحتجزين الأردنيين الثلاثة فوريا.

 

وطمأن السفير الإيراني السفير اللوزي على صحة المحتجزين الأردنيين وأكد بأن السلطات في بلاده تعمل على تسريع الإجراءات القانونية وعملية تكفيلهم وإطلاق سراحهم وأن حكومة بلاده ستسهل زيارة القائم بالأعمال الأردني في طهران للمواطنين الثلاثة للاطمئنان على أوضاعهم ومتابعة قضيتهم.

 

وقال القطارنة إن الوزارة تتابع قضية المواطنين الأردنيين منذ بدء الحادثة وتتابع مع الحكومة الإيرانية إخلاء سبيلهم بأسرع وقت وضمان تقديم الرعاية اللازمة لهم. وشدد على أهمية إغلاق ملف هذه القضية الإنسانية بأسرع وقت ممكن.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007