الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كناكرية من واشنطن: بعثة صندوق النقد ستزور الأردن لاجراء المراجعات قريبا

الملف- عمان

 قال وزير المالية عز الدين كناكرية ان بعثة للصندوق الدولي ستزور الاردن قريبا من أجل اجراء محادثات حول المراجعة الثانية للصندوق مع الحكومة حيال البرنامج الاصلاحي.

 

واضاف في تصريحات للتلفزيون الاردني ان وفد المملكة تطرق خلال اجتماعه مع مسؤولي الصندوق الى الجوانب المالية وخطة الححكومة لتخفيض العجز في الموازنة.

 

وقال إن مسؤولي الصندوق أكدوا مواصلة دعم الصندوق للاردن لتمكينه من مواجهة التحديات، مشيرا الى استعراض الاجتماعات الثنائية للاوضاع المالية والاقتصادية الاردنية.

 

ونوه الى ان الاردن يقوم اليوم بتنفيذ اصلاح مالي، وأن احد الاجراءات في هذا التنفيذ القيام بتقويم مراجعة دورية وهو ما سيقوم به الصندوق حيث سيرسل بعثة لاجراء محادثات خاصة بالمراجعة الثانية للبرنامج الاصلاحي.

 

وقال: ان الاردن خطا خطوات جيدة في هذا البرنامج مواصلة لتخفيض العجز والمديونية ونأمل ان يكون انعكاس ايجابي على الاقتصاد الوطني.

 

واضاف كان لنا فرصة لعرض التحديات التي تواجه الاردن وكيف يجب تقديم الدعم والمساعدة الفنية والمالية والاقتصادية للاردن.

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007