الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تكريم ضباط صف في البحث الجنائي والمختبرات والأدلة الجرمية

الملف- عمان

كرم مساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد محمد الملاحيم اليوم الخميس، عددا من ضباط وضباط صف ادارتي البحث الجنائي والمختبرات والأدلة الجرمية على تميزهم وجهودهم في أداء واجباتهم الشرطية الأمنية بحرفية ومهنية، والقاء القبض على عدد من المطلوبين.

 

وقال العميد الملاحيم، اننا نسعى وضمن سياسة مديرية الأمن العام لرفع الروح المعنوية لدى مرتبات الجهاز من خلال التواصل معهم والاطلاع على انجازاتهم التي يستحقون الشكر والثناء عليها لنستمر بمسيرتنا في تأدية واجبنا المقدس والنبيل في إنفاذ القانون والقيام بالواجبات والمهام الموكولة الينا بكل حرفية وكفاءة.

 

ودعا، المكرمين جميعا الى الاستمرار على هذا النهج ليكونوا خير قدوة لزملائهم العاملين معهم في ميادين التميز والعطاء. (بترا)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007