الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
صحف لبنانية تتحدث عن تقرب بهاء الحريري من دمشق

الملف- دمشق

 تردد أن شقيق الرئيس سعد الحريري بهاء الحريري يحاول فتح قنوات اتصال مع الجانب السوري للاستثمار هناك عبر اصدقاء مشتركين من الاردن وروسيا وتربطهم علاقة وثيقة برجال اعمال سوريين قريبين من الرئيس السوري بشار الاسد.

ويتحصن بهاء الحريري بعلاقاته مع المسؤولين السعوديين الذين يتطلعون الى اعادة فتح قنوات التواصل مع النظام السوري، وهو يردد في مجالسه أن نظام الاسد لا يضعه على قائمة الاسماء المتهمة بتمويل الارهاب، وهو طيلة الازمة السورية بقي واقفاً على الحياد ولم يتخذ مواقف متقدمة تدعو الى اسقاط الاسد أو تمويل الارهابيين وبالتالي فان حظوظه في المرحلة المقبلة ستكون متقدمة لأنه ترك شعرة معاوية مع النظام وهو يأتي من عالم "البزنس" والاعمال التجارية.

 

"ليبانون ديبايت".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007