الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الملكية تخفض تذكرة العقبة لـ 57 ديناراً

 

الملف- عمان

تعرض شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية في السوق الأردني اعتباراً من يوم غدٍ (الخميس) سعراً تفضيلياً على رحلاتها الجوية؛ عمان / العقبة / عمان بقيمة 57 ديناراً فقط، وذلك دعماً لكرنفال العقبة السياحي الذي سينطلق في الثالث عشر من الشهر الجاري ويستمر حتى نهاية شباط المقبل.

ويستطيع المسافرون بموجب هذا العرض الحجز وشراء بطاقات السفر على الدرجة السياحية، خلال الفترة ما بين 10/1/2019 وحتى 28/2/2019 للسفر بهذه التذاكر ابتداءً من 13/1/2019 وحتى 28/2/2019 مع إمكانية الإقامة في مدينة العقبة لمدة سبعة أيام كحد أعلى.

 

وتحرص الملكية الأردنية على دعم كرنفال العقبة السياحي بشكل سنوي لتسهيل وصول المواطنين الأردنيين والسياح الى مدينة العقبة وفي اطار جهود الشركة المتواصلة للترويج للسياحة الداخلية والمقومات الترفيهية المتميزة التي تزخر بها المدينة.

 

كما يستهدف خفض الأسعار تشجيع الزوار على المشاركة في الكرنفال وإتاحة الفرصة أمام العائلات الأردنية للتمتع بأجواء ساحل البحر الأحمر الدافئة خلال فصل الشتاء، وبالتزامن مع موسم العُطلات المدرسية والجامعية في هذه الأثناء.

 

ويقام كرنفال العقبة السياحي "موسم التخفيضات الثالث" بتنظيم من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، كما تقدم مختلف المنشآت السياحية خصماً يصل إلى 50% على أسعار حجوزات الفنادق والمطاعم ومراكز الغوص والرياضات البحرية وأماكن الترفيه والمتاجر بالإضافة الى إقامة فعاليات فنية وفلكلورية متنوعة تناسب الأعمار المختلفة للزوار.     ودعت الملكية الأردنية المسافرين للاستفادة من هذا العرض التشجيعي، سيما وأن الشركة تُسيّر 13 رحلة اسبوعياً بين عمان والعقبة وبمعدل رحلتين يومياً، حيثُ يمكن شراء التذاكر عبر زيارة الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو بواسطة مركز الاتصال هاتف رقم 0096265100000  أو عبر أي من مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء السياحة والسفر المحليين. 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007