الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الزبن: الوزارة لديها الامكانيات لتلبية احتياجات المستشفيات

 

الملف- عمان

 

اكد وزير الصحة الدكتور غازي الزبن توفر الامكانات الجيدة لدى الوزارة لتلبية احتياجات المستشفيات لتنهض بدورها على افضل وجه .

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية الى مستشفى البادية الشمالية في محافظة المفرق مساء امس الثلاثاء امتدت لعدة ساعات للوقوف على حجم العمل والاطلاع على واقع الخدمة والاحتياجات رافقه فيها مير الشؤون الصحة لمحافظة المفرق الدكتور هاني العليمات وكبار مسؤولي الوزارة .

 

وقال الدكتور الزبن ان الكوادر التي تمتلك ارادة العمل والانجاز قادرة على مواجهة التحديات وصنع الامكانات وتوظيف المتوفر منها تقدم عطاء متميزا .

 

واضاف ان الوزارة تمتلك موارد بشرية مؤهلة ومدربة قادرة على البذل والعطاء في جميع مواقع الخدمة ولن تتوانى الوزارة عن توفير الامكانات لكوادرها كافة ودعمهم ماديا ومعنويا فهم يستحقون الافضل .

 

ودعا الى مزيد من الثقة بالذات والاعتزاز بالقدرات لافتا الى ان الوزارة من المؤسسات العريقة وانها تنهض بدور كبير في توفير الرعاية الصحية للمواطنين بمستوياتها كافة من خلال المستشفيات والمراكز الصحية وجميع مواقع العمل والمهن والوظائف .

وطلب الى ادارة المستشفى تحديد الاحتياجات من الكوادر والاجهزة والمعدات ليصار الى تلبيتها .

 

وعرض مدير المستشفى الدكتور محمود دوله لواقع الخدمة في المستشفى الذي يضم 100 سرير مشيرا الى انه يراجع العيادات الخارجية والاسعاف والطوارئ 15 الف مراجع شهريا اكثر من نصفهم يراجعون العيادات الخارجية البالغ عددها 12 عيادة.

 

وبين احتياجات المستشفى لبعض الاجهزة كجهاز اشعة خاص لعمليات العظام وميكروسكوب للعيون وغيرها من الاجهزة التي اوعز الدكتور الزبن الى الجهات المعنية بتلبيتها فورا .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007