الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يسافران إلى 21 بلداً على متن توك توك

الملف- عواصم


تجول زوجان بريطانيان حول العالم على متن توك توك لنشر التوعية حول مرض الصرع بعد وفاة ابنتهما الشابة بالمرض أثناء غيابهما عن المنزل.

بينما كانت ريتشل وزوجها بهارات سوماريا يقضيان عطلتهما في هاواي، تلقيا صدمة عنيفة بخبر وفاة ابنتهما إيميلي بسبب نوبة صرع شديدة أثناء نومها.

 

وبعد وفاة ابنتهما قرر الزوجان زبارة 21 بلداً، واستخدما التوك توك للتنقل ولجذب الانتباه إليهما ونشر الوعي حول مخاطر مرض الصرع، وجمع التبرعات للمصابين به.

 

بدأت رحلة الزوجين من نوتينغ هيل بلندن في 8 (أيلول) الماضي، وتناوبا على قيادة التوك توك.

 

وفي نهاية الرحلة جمع الزوجان 150 ألف دولار أمريكي لفائدة مركز مكافحة الصرع، وفق ما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007