الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
وائل شرف بـ لوك جديد


الملف- عواصم

فاجأ الممثل السوري وائل شرف متابعيه عبر حسابه الخاص بتطبيق الصور إنستغرام بلقطتين جديدتين أطلّ فيهما بـ "لوك" مختلف.

فظهر وائل شرف بشكل جديد يختلف عن إطلالاته السابقة بدور "معتز" في مسلسل البيئة الشامية "باب الحارة"، وقد إستخدم العدسات اللاصقة باللون الأخضر وردّد متابعوه أنهم فشلوا بالتعرّف إليه للوهلة الأولى.

 

وأرفق وائل شرف الصور بتعليقٍ جاء فيه "صباح الخير يا حبايب، الصورة مبارح أول مشهد تصوير في مسلسل "ورد أسود"، إخراج المبدع سمير حسين وتأليف الصديق جورج عربجي".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007