الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هدم صوامع العقبة الأربعاء

الملف- عمان

اعلن رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة عن تنفيذ عملية تفجير صوامع حبوب العقبة القديمة القائمة على ارض الميناء القديم يوم بعد غد الاربعاء الموافق التاسع من كانون الثاني الساعة العاشرة صباحا.

وقال الشريدة ان العملية ستتم بواسطة التفجير الفراغي “الهدم المضبوط بواسطة المتفجرات” من قبل شركة عالمية مختصة بهذا النوع من التفجيرات وبواسطة الف كلغم من المتفجرات من مادة “البترابوست” وهي مادة مكونة من نترات الالمونيوم ومواد اخرى ويتم التحكم بواسطتها بالية سقوط الردم وفي اي اتجاه يخطط له.

 

واشار الشريدة الى ان عملية التفجير سيتم بثها بثا حيا مباشرا من قبل التلفزيون الاردني وسيتم عقد مؤتمر صحفي يوم غد الثلاثاء الموافق 8 كانون الثاني الساعة الثانية عشر ظهرا يعرض كافة الخطوات التي تم اتخاذها من قبل الشركة المنفذة والاجهزة المعنية كافة لتكون عملية الهدم امنة ووفق افضل معايير السلامة العامة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007