الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
السلطات الأميركية تعتقل روني بعد أفعال "مشينة"

الملف- عواصم

كشفت تقارير من محكمة عامة أن النجم الإنجليزي واين روني قد اعتقل من قبل السلطات الأميركية، بعد سلسلة من الأفعال "المشينة" خلال فترة الأعياد.

 

ووفقا لموقع "سكاي نيوز"، أظهرت تقارير من محكمة ولاية فيرجينيا الأميركية، أن روني تم تغريمه قرابة 150دولارا، بسبب الثمالة والتلفظ بالشتائم في مكان عام.

وقال متحدث باسم بلدة لودون في فيرجينيا: "لقد تم حجز روني في 16 ديسمبر بتهمة الثمالة في مكان عام".

ويلعب الدولي الإنجليزي السابق ونجم مانشستر يونايتد السابق حاليا مع نادي دي سي يونايتد في الدوري الأميركي.

وكان روني قد حظر من قيادة السيارات لمدة عامين في سبتمبر 2017، بعد أن ألقت عليه السلطات البريطانية وهو يقود السيارة تحت تأثير المشروبات الكحولية.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007