الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد الهزيمة.. راموس يندد بـ"الفضيحة" ويطالب بالمحاسبة

الملف-عواصم


لم يخف قائد ريال مدريد الإسباني وقلب الدفاع، سيرجيو راموس، غضبه بعد مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد في الليغا والتي خسرها "الملكي" على ملعبه بثنائية نظيفة في بداية العام الجديد.

 

ومنح ويليان جوزيه التقدم للفريق القادم من إقليم الباسك في الدقيقة الثالثة، قبل أن يحسم روبن باردو لاعب الوسط الفوز بضربة رأس قبل 6 دقائق من النهاية.

 

وصبّ راموس جام غضبه على حكم المباراة مونيرا مونتيرو، واصفا ما جرى بـ"الفضيحة" في إشارة إلى عرقلة تعرض لها مهاجم الريال البرازيلي فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء، ومستغربا عدم لجوء الحكم إلى تقنية الفيديو VAR.

 

وازداد وضع ريال مدريد سوءا في الدوري، حيث هبط إلى المركز الخامس برصيد 30 نقطة بقارق 10 نقاط عن برشلونة المتصدر.

 

أخبار ذات صلة

 إبراهيم دياز مهاجم منتخب إسبانيا تحت 19 عاما

ريال مدريد يعلن أولى صفقاته "الشتوية"

وبالإضافة إلى حالة فينيسيوس المثيرة للجدل، تعرض لوكاس فاسكيز للطرد في الدقيقة 61 وأكمل ريال مدريد المباراة بـ 10 لاعبين.

 

وقال راموس في تصريحات بعد المباراة: " الحكم لعب دورا كبيرا فيما جرى. لطالما دافعت عن الـ VAR. لكن ما شاهدناه كان فضيحة."

 

وأضاف: "كان بإمكان الحكم أن يمنحنا ضربة جزاء ثم يتأكد من الـ VAR. كل ما نطلبه هو العدل. في بعض الأوقات نعاقب على تصرفاتنا على الملعب. ويجب أن يكون هذا حال الحكام. تقنية الفيديو موجودة، لكن علينا أن نعرف كيف نستخدمها."

 

ولم يخف راموس المشاكل التي يواجهها الفريق، فقال : " المشاكل دائما موجودة، ولكن علينا أن نتحد ونجد الحلول."

 

وطالب قائد ريال مدريد الفريق الملكي باتخاذ "رد فعل وإجراء تغيير لكن دون اللجوء إلى شد الشعر." حسب تعبيره.

 

وأشاد بالجهود التي بذلها زملاؤه في المباراة، معتبرا أنهم قدموا كل ما يستطيعون، وقال: " لدي اليوم آلام في قدميّ" في إشارة ما بذله في المواجهة الصعبة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007