الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إعلان الفائزين في جوائز "غولدن غلوبز"

الملف- عواصم

 

في فوز غير متوقع على فيلم "مولد نجمة" (إيهستار إيز بورن)، تُوج الفيلم الموسيقي "الملحمة البوهيمية" (بوهيميان رابسودي) بجائزة "غولدن غلوبز" كأفضل فيلم درامي، في حين حصل فيلم "كتاب أخضر" (غرين بوك) على جائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي.

 

وفاز النجم الأميركي المصري الأصل، رامي مالك بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي، عن دوره في فيلم "الملحمة البوهيمية" (بوهيميان رابسودي)، في حين فازت جلين كلوز بجائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن دورها في فيلم "الزوجة" (ذا وايف).

 

فضلا عن ذلك، فاز الممثل كريستيان بيل بجائزة أفضل ممثل كوميدي أو ممثل موسيقي عن دوره في فيلم "النائب" (فايس) والذي أدى فيه دور نائب الرئيس الأمريكي الأسبق ديك تشيني.

 

أما أوليفيا كولمان فنالت جائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دورها في فيلم "المفضلة" (ذا فيفوريت).

 

ونال المخرج المكسيكي، ألفونسو كوارون، جائزة أفضل مخرج عن إخراجه فيلم "روما" (روما). كما فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم بلغة أجنبية.

 

أخبار ذات صلة

 فتاة الماء

"حاملة الماء" الحسناء تتحول إلى نجمة جوائز "غولدن غلوب"

وأحرز ماهر شالا جائزة أفضل ممثل مساعد عن الدور الذي لعبه في فيلم "كتاب أخضر" (غرين بوك)، في حين فازت ريجينا كينغ بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "لو كان بوسع بيل ستريتالحديث" (إف بيل ستريت كود توك).

 

وحصل فيلم "الرجل العنكبوت: في عالم العنكبوت" (سبايدر-مان: إينتو ذا سبايدر-فيرس) على جائزة أفضل فيلم رسوم المتحركة.

 

وحصلت نجمة البوب، ليدي غاغا على جائزة أفضل أغنية أصلية عن أغنية "ضحل" (شالو) في فيلم "مولد نجمة" (إيه ستار إيز بورن).

 

وفاز مسلسل "الأمريكيون" (ذي أمريكانز) بجائزة أفضل مسلسل درامي، في حين فاز مسلسل "على طريقة كومينسكي" (ذا كومينسكي ميثود)بجائزة أفضل مسلسل كوميدي أو موسيقي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007