الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
طلبة التوجيهي يواصلون امتحاناتهم اليوم

الملف- عواصم

 

يواصل المشتركون في امتحان شهادة الثانوية العامة "التوجيهي" للدورة الشتوية الحالية، والبالغ عددهم 27542 مشتركا ومشتركة، تقديم امتحاناتهم اليوم الاثنين، في جلستين حسب الجدول المعلن.

 

واعلنت وزارة التربية والتعليم انه لا تغيير على مواعيد الامتحانات بسبب الحالة الجوية وسيعقد في موعده المقرر.

 

وبدأت يوم السبت جلسات الامتحان التي تستمر حتى التاسع عشر من الشهر الحالي بمشاركة ما يزيد على 73 الف مشترك ومشتركة في جميع الفروع الأكاديمية والمهنية. يذكر أن وزارة التربية والتعليم خصصت هذه الدورة من الامتحان للطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح، والطلبة الراغبين برفع معدلاتهم ، والطلبة المستنفدين حقهم من الدورة الشتوية للعام 2005 وحتى الدورة الصيفية للعام 2018.

 

وذكّرت الوزارة المشتركين بالتعليمات الناظمة للامتحان والتواجد في القاعات قبل بدء الامتحان بوقت كاف، واحضار بطاقات الجلوس والاوراق الثبوتية. وشكلت الوزارة غرفتي عمليات في مركز الوزارة وإدارة الامتحانات لاستقبال شكاوى الطلبة ومتابعة مجريات الامتحان، واستقبال الملاحظات والاستفسارات الواردة من قاعات الامتحان والطلبة واولياء الامور.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007