الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كرسي "المدير" يضع سانشيز في موقف "محرج"

 

الملف- عواصم

تعرض لاعب مانشستر يونايتد، أليكسيس سانشيز، لموقف محرج، يوم السبت، خلال مباراة انتهت بفوز"الشياطين الحمر" على فريق ريدينغ بهدفين دون مقابل، في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

 

وجلس سانشيز في الكرسي المخصص للمدير الفني للفريق، بعدما أصيب خلال الشوط الثاني من المباراة، لكن اللاعب التشيلي لم يبق طويلا في الكرسي واضطر إلى المغادرة، وفق ما نقلت "ديلي ميل".

وطلب المدرب المؤقت، أولي غونار سولشاير، من سانشيز أن يقوم من الكرسي وربت باليد على كتفه حتى يذهب صوب كرسي آخر.

وأثارت إصابة سانشيز خلال مواجهة ريدينغ مخاوف بشأن المشكلة التي يعانيها في أوتار الركبة وأدت إلى إبعاده عن الملاعب طيلة ستة أسابيع.

وقدم مان يونايتد الفائز باللقب 12 مرة، أداء متواضعا باستاد "أولد ترافورد"، وأثار ريدينغ الإعجاب، لكن الفريق حافظ على البداية الرائعة للمهاجم السابق سولشار، الذي جاء بعد إقالة جوزيه مورينيو الشهر الماضي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007