الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شيرين ترفض اتهامها بالإساءة لمصر

الملف- القاهرة


قالت شيرين عبدالوهاب، إنها لن تسمح لأحد بالتشكيك في حبها لبلدها، وذلك في تعليقها على الهجوم الذي تعرضت له بعد دعابة في حفلها برأس السنة في القاهرة قالت فيه لجمهورها: "أنا خسارة في مصر".

وأضافت شيرين في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" لعمرو أديب على Mbc مصر، إنها مستعدة لارتداء حزام ناسف من أجل مصر، لأنها خادمة لبلدها، على حد قولها.

وتابعت "لست حزينة بعد واقعة اتهامي بالإساءة لمصر، لأنني أدركت أن مكانتي الحالية لا تسمح بمثل هذه الدعابات، وأنا مستعدة لوضع "سوستة" على فمي، حتى لا أكون طبيعة وبسيطة مع الجمهور".

يذكر أن المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام المصري، اتهم فيه شيرين بالإساءة لمصر، وكلف النائب العام، نيابة الاستئناف بالتحقيق مع شيرين عبد الوهاب بناءً عليه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007