الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بورصة وول ستريت تقفز بعد تقرير الوظائف وتعليقات باول

الملف- عمان

تعافت بورصة وول ستريت يوم الجمعة لتغلق عند أعلى مستوياتها في أكثر من أسبوعين بعد تقرير قوي بشأن الوظائف وتأكيدات من جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بأن البنك المركزي الأمريكي سيتحلى بالصبر والمرونة في توجيه مسار أسعار الفائدة.

 

وأنهى المؤشر داو جونز الصناعي جلسة التداول مرتفعا 746.94 نقطة، أو 3.29 في المئة، إلى 23433.16 نقطة في حين صعد المؤشر ستاندر آند بورز 500 الأوسع نطاقا 84.05 نقطة، أو 3.43 في المئة، ليغلق عند 2531.94 نقطة.

 

وأغلق المؤشر ناسداك المجمع مرتفعا 275.35 نقطة، أو 4.26 في المئة، إلى 6738.86 نقطة.

 

وتنهي المؤشرات الثلاثة الأسبوع على مكاسب مع صعود ناسداك 2.34 في المئة وستاندرد آند بورز 1.86 في المئة وداو جونز 1.61 في المئة. (رويترز)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007