الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ارتفاع أسعار النفط عالميا لأعلى مستوى في أسبوعين

الملف-عواصم

ارتفعت أسعار النفط عالميا مع افتتاح السوق الأمريكية يوم الجمعة لتوسع مكاسبها لليوم الرابع على التوالي، مسجلة بذلك أعلى مستوى في أسبوعين، بعد انخفاض إنتاج أوبك بأعلى وتيرة خلال العامين الماضيين، وبعد انخفاض فاق التوقعات في المخزونات التجارية في الولايات المتحدة” أكبر مستهلك للنفط بالعالم” على حسب بيانات أولية لمعهد البترول الأمريكي.

ويترقب المتعاملون البيانات الرسمية ضمن التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية.

وارتفع الخام الأمريكي إلى مستوى 47.85 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 46.81 دولار، وسجل أعلى مستوى 48.30 دولار الأعلى منذ 19 كانون الأول الماضي، وأدنى مستوى 46.63 دولار. وصعد خام برنت إلى مستوى 57.05 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 55.62 دولار، وسجل أعلى مستوى 57.47 دولار الأعلى منذ 20 كانون الأول الماضي، وأدنى مستوى 55.34 دولار .

وحقق الخام الأمريكي عند تسوية الأمس ارتفاعا بنسبة 1.1% ، وصعدت عقود برنت بنسبة 1.65% ، في ثالث مكسب يومي على التوالي ، بعد دخول اتفاق أوبك لخفض الإنتاج حيز التنفيذ الفعلي.

وفي بيانات أولية أعلن معهد البترول الأمريكي بالأمس انخفاض المخزونات التجارية في البلاد بحوالي 4.5 مليون برميل في الأسبوع المنتهي 28 كانون الأول الماضي، في أول انخفاض خلال الثلاثة أسابيع الأخيرة، وتوقعات الخبراء انخفاض بحوالي 3.1 مليون برميل.

ويترقب المتعاملون في وقت لاحق اليوم البيانات الرسمية للمخزونات التجارية ومستويات الإنتاج، ضمن التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية.

وتشير التوقعات إلى انخفاض المخزونات بحوالي 2.8 مليون برميل.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007