الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
النشامى يستهل مشواره ببطولة اسيا بلقاء استراليا غدا

الملف- عمان


يستهل المنتخب الوطني لكرة القدم مشواره ببطولة كأس آسيا بلقاء منتخب استراليا عند الساعة الواحدة ظهرا يوم غد الاحد بتوقيت عمان.

وتقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الاماراتية في إطار المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي سوريا وفلسطين إلى جانب الاردن واستراليا.

ويجري المنتخب اليوم تدريبه الأخير بقيادة المدرب البلجيكي فيتال على ملعب المباراة تمهيدا لوضع التشكيلة النهائية لمباراة يوم غد.

ولمست (بترا) المتواجدة ضمن وفد اتحاد الإعلام الرياضي في الامارات ارتفاعا ملحوظا في معنويات لاعبي المنتخب الباحثين عن نتيجة إيجابية أمام منتخب استراليا حامل اللقب.

وتفتتح بطولة كأس آسيا اليوم السبت بلقاء يجمع الامارات والبحرين يقام على ملعب مدينة زايد في ابو ظبي.

ويشارك في البطولة 24 منتخبا يتنافسون على اللقب الآسيوي.

يشار إلى أن المنتخب سيلتقي منتخب سوريا يوم 10 الحالي قبل أن يختتم مشواره بالدور الأول بلقاء منتخب فلسطين يوم 15 الحالي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007