الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
داليا البحيري تتصدر

الملف – القاهرة

انتهى المخرج أحمد نور من تصوير معظم أحداث مسلسله الجديد “أيام العسل” بطولة الثلاثى ساندى على، وإيناس كامل، وهنادى مهنى، وتبقى له أسبوع واحد فقط للانتهاء من المشاهد المتبقية، وذلك تمهيداً لبدء عرضه على أحد منصات الانترنت خلال عبر 3 مواسم كل موسم 12 حلقة ليكون اجمالى الحلقات 36 حلقة.

 

المسلسل تأليف فاروق الشعبيى ويعتمد على ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على الحلقات أبرزهم هانى رمزى، وداليا البحيرى، ورانيا فريد شوقى، ومنة فضالى، وادوارد، ورجاء الجداوى اضافة إلى فنانين من مختلف الدول العربية وجميعهم انتهوا من تصوير مشاهدهم فى العمل.

 

هانى رمزىهانى رمزى

مسلسل “أيام العسل” يغلب عليه الطابع الكوميدي، وحلقاته متصلة الشخصيات، ومنفصلة الأحداث ففي كل يوم قصة جديدة، تدور الأحداث داخل فندق لمستثمر سعودي في دبي، يتميز هذا الفندق باستضافة العرسان الجدد، ويشهد خلال ذلك الكثير من الأحداث الغريبة وغير المتوقعة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007