الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
معلمة وزوجها ربحا 145 مليون دولار “في لحظة”

الملف- عواصم

تغيرت حياة زوجين من مقاطعة أرماج في أيرلندا الشمالية، بعدما حالفهما الحظ في الفوز بجائزة اليانصيب الكبرى، بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة.

 

وسيبدأ الزوجان عام 2019 بثروة مالية ضخمة، عقب فوزهما بالجائزة، التي تبلغ قيمتها نحو 115 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل 145 مليون دولار).

 

ووفق ما ذكر موقع “سكاي نيوز” البريطاني، فإن الجهة المنظمة لمسابقة اليانصيب في المملكة المتحدة، كاميلوت، قدمت الزوجين لوسائل الإعلام، خلال مؤتمر صحفي.

 

وقالت فرانسيس كونولي، وهي معلمة، إن الفوز بالجائزة الكبرى “أمر كبير جدا لا يقدر بأي ثمن”، مضيفة “منذ زمن بعيد ونحن نشارك في اليانصيب الوطني.. لم يحالفنا الحظ أبدا”.

 

وتابعت “كنا دائما نقول إنه في حال فزنا بأربعة ملايين جنيه إسترليني، سيكون هناك 4 ملايين فائز، وسيحصل كل منهم على جنيه واحد”.

 

فيما قال زوجها باتريك كونولي، البالغ من العمر 54 عاما، إن حياتهما تغيرت بعد هذا الفوز، مشيرا إلى أنه لم يصدق في بداية الأمر أنهما فازا بالجائزة الكبرى.

 

ويأمل الزوجان في أن يستغلا ثروتهما الجديدة أولا من أجل قضاء عطلة في موريشيوس، وحضور سباق جائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1.

 

كما وضعا قائمة تضم نحو 50 شخصا، سيشاركون معهم ثروتهم الجديدة، بمن فيهم بناتهما الثلاث، وأحفادهما.

 

وذكر باتريك “هذه ثروة كبيرة جدا.. نريدها أن تغير حياة العديد من الناس”.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007