الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
النشامى يستعدون لمواجهة استراليا

الملف- عمان


أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه اليوم الجمعة في مدينة العين الإماراتية استعدادا للقاء منتخب استراليا يوم بعد غد الاحد في أولى مبارياته ببطولة كأس آسيا التي تنطلق غدا بالإمارات.

 

ويعيش المنتخب حاليا ارتفاعا ملحوظا في المعنويات رغم حزنه على غياب اللاعب يزن ثلجي الذي تأكد ابتعاده عن المنتخب في النهائيات بسبب الإصابة.

 

وقرر المدير الفني للمنتخب البلجيكي فيتال ضم اللاعب إحسان حداد للتشكيلة وهو اللاعب الذي يتواجد منذ البداية مع المنتخب في الامارات ولكنه كان بعيدا عن خيارات المدرب بسبب إصابة سابقة أخرجته من قائمة ال23 لاعبا المعتمدة للبطولة وظل مرافقا للمنتخب قبل ضمه رسميا اليوم بعد إصابة ثلجي.

 

واطلع وفد اتحاد الإعلام الرياضي الذي وصل اليوم إلى الإمارات على اخر استعدادات الجالية الأردنية في الامارات لمؤازرة المنتخب. وبدأت ترتيبات الجالية للتواجد بمدرجات ملعب العين يوم الاحد لمساندة النشامى.

 

يشار إلى المنتخب يلعب في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات استراليا وسوريا وفلسطين.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007