الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بنزيما ينصح إيسكو بالرحيل لسان جيرمان

الملف- عواصم


كشفت تقارير صحافية أن مهاجم ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما، نصح أحد نجوم "الميرنغي" بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في "الميركاتو" الشتوي.

وذكر موقع "foot01" الفرنسي أن نجم ريال مدريد كريم بنزيما، نصح زميله في الفريق إيسكو بالانتقال إلى العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الشتوية، إذ يعتقد بنزيما أن إيسكو سيتأقلم جيداً مع فريق العاصمة الفرنسية، الذي استطاع في السنوات الأخيرة التعاقد مع أحسن اللاعبين في العالم.

وأوضح الموقع الفرنسي أن إيسكو قد يقبل نصيحة بنزيما، ويحزم حقائبه وينتقل إلى باريس سان جيرمان، لاسيما وأن الفريق الباريسي من أشد المعجبين بموهبة الدولي الإسباني، الذي لا يعيش أحسن أيامه الكروية مع "الميرنغي".

وتابع نفس المصدر، أن رئيس باريس سان جيرمان ينوي استغلال علاقته الجيدة مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، من أجل إقناعه بالتخلي عن إيسكو في فترة الانتقالات الشتوية، وأن القيمة المالية للصفقة لن تكون عائقاً بالنسبة لباريس سان جيرمان، من أجل الظفر بخدمات نجم الريال.

ولا يُعد باريس سان جيرمان الفريق الوحيد المهتم بخدمات إيسكو، إذ أشارت عدة تقارير صحفية سابقة أن إيسكو يثير اهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة على غرار يوفنتوس ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ.

هذا، ويعاني إيسكو هذا الموسم من تذبذب واضح في مستواه، إذ فقد الدولي الإسباني الكثير من بريقه الكروي وأصبح حبيس دكة بدلاء "الملكي" في أكثر من مرة.

وزيادة على ذلك، لا تبدو علاقة إيسكو جيدة مع مدرب الفريق سانتياغو سولاري، الذي لا يعتمد كثيراً على الموهوب الإسباني.

يُشار إلى أن إيسكو، صرح مؤخراً بأنه سعيد في ريال مدريد ولا ينوي الرحيل عن النادي الإسباني العملاق، حسب ما نقل موقع صحيفة "ماركا" الإسبانية واسعة الانتشار.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007