الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/1/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ميسي يؤكد علو كعبه على رونالدو في 2018

الملف- عواصم


أثبت النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، علو كعبه على لاعبي الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، بحسب إحصائية خاصة بعد نهاية عام 2018.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن ميسي هو الأكثر مساهمة في الأهداف (تسجيل وصناعة) خلال عام 2018 في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بواقع 50 هدفاً، إذ أحرز 34 هدفاً، وقدم 16 تمريرة حاسمة.

ويأتي في المركز الثاني مهاجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، بتسجيل 36 هدفاً، وصناعة 8، بمجموع 44 هدفاً، وذلك بقميصي ريال مدريد و"السيدة العجوز".

وفي المركز الثالث جاء مهاجم برشلونة، الأوروغوياني لويس سواريز، برصيد 41 هدفاً، إذ أحرز 26 هدفاً، وصنع 15 آخرين.

والجدير بالذكر أن ميسي جاء في المركز الخامس بسباق الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، كما أنه خرج من القائمة النهائية لجائزة "الأفضل" من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

أما رونالدو، فحل بالمركز الثاني في الجائزتين، بعدما توج بهما لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007