الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حسين الجسمي يوقف حفلة لتنويم طفلة

الملف-عواصم


 اختتم الفنان حسين الجسمي حفلاته الغنائية لهذا العام، وقدّم سهرة غنائية رائعة بحضور جمهور غفير في "دبي أوبرا".

ساعتان ونصف الساعة من الغناء المتواصل تخلّله عزف خاص منفرد للجسمي على آلة البيانو، قدّم خلالها أغنية "أنا لها شمس" من أشعار محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وأغنية "نصف الفراق" أشعار الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

 

وخطفت طفلة بكت في الحفل قلب الجسمي أثناء غنائه، فما كان منه إلاّ أن أوقف الحفل وعزف لها على آلة البيانو أغنية للأطفال لتنويمها.

 

وحملت الفواصل بين الأغنيات والوقفات الاستعدادية بين أغنية وأخرى، مزحات عدّة بين الجسمي والجمهور.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007