الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
طفلة تتحول إلى إله عند الهندوس

 الملف- عواصم


 أصبحت طفلة رضيعة تبلغ من العمر شهرين، إلهًا في الهند؛ بعد ولادتها بثلاثة أذرع.

وُلدت الطفلة في مقاطعة بيلاسبور في ولاية تشاتيسجاره بوسط الهند في الثاني من تشرين الثاني، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

 

وعلى الرغم من صحتها الجيدة، إلا أنها تملك ذراعًا إضافية صغيرة تنبت من الجانب الأيمن من صدرها.

 

وقامت والدة الطفلة راديكا ساهو بإجراء فحص طبي في المركز الصحي المحلي، وتبين أن الطرف الإضافي لا يسبب لها أي أذى، لكن الدكتور ب. سينغ ، رئيس معهد تشاتيسجاره للعلوم الطبية، أوصى بإجراء عملية لإزالة اليد الزائدة بمفرده، والتي من شأنها أن تسمح للفتاة بأن تعيش حياة طبيعية.

 

وأصبحت الطفلة حديث المدينة، ويقوم بعض القرويين بعبادتها كإله، حيث يعتقدون أن المواليد بأطراف إضافية دليل تناسخ للآلهة الهندوسية.

 

وهناك اعتقاد في الهندوسية أن الأطراف المتعددة، تؤكد قوتهم الخارقة وقدرتهم على أداء العديد من المهام دفعة واحدة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007