الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سميرة سعيد تطرح كليب “اللي بينا” من حديقة منزلها

الملف- عواصم


طرحت سميرة سعيد كليب أغنية اللي بينا وهي الأغنية التي سبق وقدمتها كأوديو قبل 3 سنوات  إلا أنها قررت طرحها ككليب صورته في حديقة منزلها لتكون هدية لجمهورها بمناسبة رأس السنة والعام الجديد.

“اللي بينا” من كلمات الشاعر الغنائي هشام صادق وألحان وتوزيع محسن تيزاف وظهرت الديفا بطريقة عفوية مرتدية فستان مبهج بألوان الزهور وهو ما أضفى بهجة علي الكليب .

آخر كليبات الديفا سميرة سعيد كانت أغنية “إزاى أحب” التى قدمتها الديفا قبل 16 عام ضمن ألبوم “يوم ورا يوم”، وهي من كلمات بهاء الدين محمد وقدمتها بنفس الطريقة من داخل حديقة منزلها وبشكل بسيط أثناء قيامها بتصوير جلسة تصوير.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007