الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حاولت إطعام دب.. فأصبحت طعاما له

الملف- عواصم


في حادث مرعب مزق دب بني اللون ضخم ذراع امرأة بعد لحظات من تفاخرها بقدرتها على إطعام الحيوان، وذلك خلال حفل عيد الميلاد في بيت ضيافة روسي، حيث تعاني حاليا من جروح خطرة، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الأربعاء.

 

وأمسك الوحش الغاضب يد المرأة الممدودة بينما كانت تغذي الحيوان البري من خلال قضبان القفص الضيق في مدينة أتشينسك جنوبي روسيا.

 

وعانت المرأة التي تبلغ من العمر 53 عاما، ولم يتم الكشف عن هويتها، من نزيف دموي كبير، وخضعت لعملية جراحة طارئة في جذع ذراعها في محاولة لإنقاذها من عضة الدب.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007