الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 28/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
التطعيم ضد المكورات الرئوية ضروري لهؤلاء الأطفال

الملف- عواصم


أكدت الرابطة الألمانية لأطباء الأطفال على أهمية التطعيم ضد البكتيريا المعروفة باسم "المكورات الرئوية" "pneumococcus" للرضع والأطفال الصغار اعتباراً من الشهر الثاني بعد الولادة.

وأضافت أن التطعيم ضروري أيضاً للأطفال المعرضين لمخاطر صحية جسيمة كالعدوى المناعية أو بعد زراعة النخاع أو القوقعة أو الأمراض المزمنة كأمراض القلب والأوعية الدموية والسكري والربو وفقر الدم المنجلي.

وعن خطورة هذه البكتيريا أوضحت الرابطة أنها ترفع خطر الإصابة بالتهاب الأذن الوسطى والتهاب الجيوب الأنفية وتسمم الدم والتهاب السحايا والالتهاب الرئوي.

ولتجنب العدوى بهذه البكتيريا ينبغي أن يهتم الأطفال بغسل اليدين جيداً بانتظام، مع مراعاة تنظيف الأسطح والألعاب بانتظام أيضا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007