الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 28/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إقصاء التركية مريم أوزرلي عن "لص بغداد" بسبب التوزيع الخارجي

الملف- القاهرة


استبعدت الجهة المنتجة لفيلم "لص بغداد"، بطولة محمد إمام، الممثلة التركية مريم أوزرلي من الفيلم، بدعوي أن وجودها سيؤثر سلبياً على التوزيع الخارجي للفيلم في الخليج في الظروف الراهنة.

وقال مصدر من داخل الجهة المنتجة للفيلم، إن إمام ما زال متمسكاً بأوزرلي، التي تسلمت سيناريو الفيلم وأبدت إعجابها الشديد بأحداثه، مضيفاً أن الجهة المنتجة تمسكت بقرارها باستبعاد التركية، وتبحث عن بديلة مصرية لها.

ويشارك في بطولة الفيلم ياسمين رئيس، وفتحي عبدالوهاب، وصلاح عبدالله، وأحمد رزق، من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007